خالد الغندور - الغندور تعليقا على عبدالحفيظ: «مش عارف ليه بيفكر في ... - ضبط مصنع ملابس طبية دون ترخيص في أجا بالدقهلية.

خالد الغندور - الغندور تعليقا على عبدالحفيظ: «مش عارف ليه بيفكر في ... - ضبط مصنع ملابس طبية دون ترخيص في أجا بالدقهلية.. والمحصلة فوز الأهلي علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت على إستاد القاهرة. 172 likes · 2 talking about this. الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. ما يحدث في قناة الزمالك «مهزلة» وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك:

The latest tweets from @khbondok4 والمحصلة فوز الأهلي علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت على إستاد القاهرة. وانتصر الأهلي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين بملعب السلام وي الأهلي، بمنافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقال الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون. شن الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، هجوما عنيفا على أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز، ومقدم برنامج أوضة اللبس.

البوابة نيوز: خالد الغندور يكشف موقف برنامجه على "العاصمة"
البوابة نيوز: خالد الغندور يكشف موقف برنامجه على "العاصمة" from www.albawabhnews.com
خالد الغندور يشتم محمود الخطيب بكلمات غير لائقة. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. محمد شريف زملكاوي ومن عائلة زملكاوية يا تري. كالعادة هدف جميل من «شيكابالا». مقدمة خالد الغندور عن خبر على أحد المواقع الكبرى بيؤكد فيه تقديم الزمالك إحتجاج لدخول الجماهيربرنامج. طالب الإعلامى خالد الغندور من لاعبى الأهلى بضرورة الحصول على لقاح كورونا قبل السفر لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز بإياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. استفز خالد الغندور جماهير النادي الأهلي، عقب الهزيمة التي تلقاها المارد الأحمر من منافسه سموحة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الاربعاء على ملعب استاد السلام الأهلي وي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. وقال الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون.

محمد شريف زملكاوي ومن عائلة زملكاوية يا تري.

تصريحات نارية من خالد الغندور علي مبارة الاهلي و الزمالك قناتي انا و نور : قال خالد الغندور، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، إن الأهلي كان يستحق طرد اثنين من لاعبيه في مباراته أمام صن داونز. The latest tweets from @khbondok4 علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت على إستاد القاهرة. «الاحترام يجب أن يكون متبادلًا. إن المطرب عمرو دياب من أقرب أصدقائه، لافتًا إلى أن الهضبة ينتمي في التشجيع لنادي الزمالك. خالد الغندور قام بالتلميح عن قيام أحمد مجاهد بتقديم مجاملة إلى فريق النادي الأهلي خاصتًا بعد تأجيل مباراة الأهلي في مواجهة انبي بكأس مصر وذلك في الدوري السادس عشر.خالد الغندور يثير أزمة بين كلًا من الأهلي والزمالك. أكد الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، أنه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة بحملها للفيروس، مشيراً إلي أنه لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن. أطلق خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، عدة تصريحات مثيرة خلال الساعات الماضية، وكان أبرزها أن مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي، أفضل من محمد صلاح وليونيل ميسي وكيليان مبابي فى ضربات الرأس، وقال. مقدمة خالد الغندور عن خبر على أحد المواقع الكبرى بيؤكد فيه تقديم الزمالك إحتجاج لدخول الجماهيربرنامج. أثار الإعلامي خالد الغندور، مقدم البرامج على قناة الزمالك الرسمية، الجدل، بسبب خطأ على الهواء، يتعلق بالداعية الراحلة عبلة الكحلاوي. الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. وسأرحل عن القناة» مرتضى منصور يدعو لاجتماع عاجل مع «إعلام المصريين»:

محمد شريف زملكاوي ومن عائلة زملكاوية يا تري. قال الكابتن خالد الغندور ، لاعب الزمالك السابق: ما يحدث في قناة الزمالك «مهزلة» وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: في الشوط الأول كان الفريق خارج.

خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة ابنته بفيروس كورونا ...
خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة ابنته بفيروس كورونا ... from elbashayer-coach.b-cdn.net
طالب الكابتن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، اللجنة الجديدة التي تدير القلعة البيضاء، بعدم استكمال مباريات الدوري العام إلا بعد لعب النادي الأهلي مؤجلاته وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني. القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. مقدمة خالد الغندور عن خبر على أحد المواقع الكبرى بيؤكد فيه تقديم الزمالك إحتجاج لدخول الجماهيربرنامج. أثار الإعلامي خالد الغندور، مقدم البرامج على قناة الزمالك الرسمية، الجدل، بسبب خطأ على الهواء، يتعلق بالداعية الراحلة عبلة الكحلاوي. أبدى الاعلامي خالد الغندور، استيائه من قرارات الحكم محمود ناجي، الذي أدار مباراة الزمالك والجونة، مساء الأحد بمنافسات الدوري المصري الممتاز. كالعادة هدف جميل من «شيكابالا». قال الكابتن خالد الغندور ، لاعب الزمالك السابق:

القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل.

علّق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على تسريح أحد العاملين بقناة النادي الأهلي، لانتمائه للنادي الأبيض. أثار الإعلامي خالد الغندور، مقدم البرامج على قناة الزمالك الرسمية، الجدل، بسبب خطأ على الهواء، يتعلق بالداعية الراحلة عبلة الكحلاوي. وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: قال الكابتن خالد الغندور ، لاعب الزمالك السابق: والمحصلة فوز الأهلي علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت على إستاد القاهرة. وكتب الغندور على صفحته الرسمية على موقع. وقال الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون. علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق على هزيمة الأهلى أمام غزل المحلة. علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت على إستاد القاهرة. أطلق خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، عدة تصريحات مثيرة خلال الساعات الماضية، وكان أبرزها أن مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي، أفضل من محمد صلاح وليونيل ميسي وكيليان مبابي فى ضربات الرأس، وقال. خالد الغندور يشتم محمود الخطيب بكلمات غير لائقة. خالد الغندور يرد على مرتضى منصور: طالب الكابتن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، اللجنة الجديدة التي تدير القلعة البيضاء، بعدم استكمال مباريات الدوري العام إلا بعد لعب النادي الأهلي مؤجلاته

ما يحدث في قناة الزمالك «مهزلة» مقدمة خالد الغندور عن خبر على أحد المواقع الكبرى بيؤكد فيه تقديم الزمالك إحتجاج لدخول الجماهيربرنامج. أكد الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، أنه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة بحملها للفيروس، مشيراً إلي أنه لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن. ‎مختصون في شغل جميع انواع الالمنيوم شبابيك ابواب ستورات مطابخ اسقف مستعارة‎ شن الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، هجوما عنيفا على أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز، ومقدم برنامج أوضة اللبس.

مفاجأة - خالد الغندور يهاجم مرتضى منصور على قناة الزمالك ...
مفاجأة - خالد الغندور يهاجم مرتضى منصور على قناة الزمالك ... from sharkiatoday.com
في الشوط الأول كان الفريق خارج. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. تحدث خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق ومقدم برنامج «زملكاوي» عن لقاء مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. وسأرحل عن القناة» مرتضى منصور يدعو لاجتماع عاجل مع «إعلام المصريين»: خالد الغندور قام بالتلميح عن قيام أحمد مجاهد بتقديم مجاملة إلى فريق النادي الأهلي خاصتًا بعد تأجيل مباراة الأهلي في مواجهة انبي بكأس مصر وذلك في الدوري السادس عشر.خالد الغندور يثير أزمة بين كلًا من الأهلي والزمالك. وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني. مقدمة خالد الغندور عن خبر على أحد المواقع الكبرى بيؤكد فيه تقديم الزمالك إحتجاج لدخول الجماهيربرنامج.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك:

إن المطرب عمرو دياب من أقرب أصدقائه، لافتًا إلى أن الهضبة ينتمي في التشجيع لنادي الزمالك. وسأرحل عن القناة» مرتضى منصور يدعو لاجتماع عاجل مع «إعلام المصريين»: وقال خالد الغندور علي صفحتة الشخصية فيسبوك أشرف السيد القاضية ممكن. خالد الغندور قام بالتلميح عن قيام أحمد مجاهد بتقديم مجاملة إلى فريق النادي الأهلي خاصتًا بعد تأجيل مباراة الأهلي في مواجهة انبي بكأس مصر وذلك في الدوري السادس عشر.خالد الغندور يثير أزمة بين كلًا من الأهلي والزمالك. مقدمة خالد الغندور عن خبر على أحد المواقع الكبرى بيؤكد فيه تقديم الزمالك إحتجاج لدخول الجماهيربرنامج. أكد الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، أنه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة بحملها للفيروس، مشيراً إلي أنه لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن. علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق على هزيمة الأهلى أمام غزل المحلة. علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت على إستاد القاهرة. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. كالعادة هدف جميل من «شيكابالا». طالب الكابتن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، اللجنة الجديدة التي تدير القلعة البيضاء، بعدم استكمال مباريات الدوري العام إلا بعد لعب النادي الأهلي مؤجلاته وحسم التعادل السلبي مباراة الزمالك والجونة، وقام حكم المباراة بطرد العربي.

Posting Komentar

0 Komentar